image

منتجات العناية الكورية

متجر ستة عباره عن متجر لمنتجات العناية بالجسم و البشره , و عطور وبيع منتجات العناية الكورية

https://6shopp.com توجد العديد من المنتجات المختلفة التي تستخدم للعناية بالبشرة والشعر والأظافر وغيرها من أجزاء الجسم. ولكن هناك بعض المنتجات التي تعتبر أفضل من حيث التأثير والجودة وفقًا لتجارب المستخدمين والمراجعات. ومن بين هذه المنتجات:

كريم الوقاية من الشمس: يعد واحدًا من أهم المنتجات للعناية بالبشرة، حيث يساعد على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ويقلل من خطر الإصابة بأمراض الجلد.

زيت الأرجان: يعد زيت الأرجان من المنتجات الطبيعية التي تستخدم للعناية بالشعر والبشرة، حيث يساعد على ترطيب البشرة والشعر وتقليل التجاعيد والعلامات الظاهرة للتقدم في العمر.

كريم الترطيب: يعد منتج الترطيب من المنتجات الأساسية للعناية بالبشرة، حيث يساعد على ترطيب البشرة الجافة والمتضررة وتحسين مظهرها.

زيت اللوز الحلو: يعد زيت اللوز الحلو من منتجات العناية الطبيعية التي تستخدم للعناية بالبشرة والشعر، حيث يساعد على ترطيب الجلد وتحسين مرونته وتغذية الشعر وتقليل تقصفه.

طلاء الأظافر العلاجي: يعد طلاء الأظافر العلاجي من المنتجات الأساسية للعناية بالأظافر، حيث يحتوي على مكونات مغذية وترطيبية تساعد على تقوية الأظافر وتحسين صحتها ومظهرها.

كريم العين: يعد منتج كريم العين من المنتجات المهمة للعناية بمنطقة العين، حيث يساع


Type New
Price 10.00
OrderBuy now